أخبار الرياضة

جيمس يقود الليكرز الى فوز صعب أمام دالاس مافريكس.. ومعاناة غولدن ستايت تتواصل

ليبرون جيمس

02.11.2019 | 14:36

حقق النجم ليبرون جيمس "تريبل دابل" ليقود فريقه ليكرز للفوز على مضيفه دالاس مافريكس 119-110 بعد شوط إضافي، وتحقيق الانتصار الرابع تواليا في خس مباريات لفريق مدينة لوس أنجليس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكان جيمس الأفضل في فريقه مع 39 نقطة هي الأعلى له حتى الآن هذا الموسم، و12 متابعة و16 تمريرة حاسمة أبرزها لزميله داني غرين تمكن على إثرها من تسجيل ثلاثية عند صافرة نهاية الوقت الأصلي، ليفرض التعادل 103-103 ويجر المباراة الى الشوط الإضافي.

وكان جيمس الأفضل لفريقه على صعيد التسجيل والمتابعات والتمريرات الحاسمة، بينما أضاف زميله الجديد أنطوني ديفيس 31 نقطة وثماني متابعات وتمريرتين حاسمتين، وداني غرين 14 نقطة.

في المقابل، كان دونشيتش الأفضل في دالاس، بينما أضاف زميله اللاتفي كريستابس بورزينغيس 16 نقطة وتسع متابعات.

وفي مباراة أخرى تنافسية حتى الثواني الأخيرة، حقق بوسطن سلتيكس فوزا صعبا على ضيفه نيويورك نيكس 104-102.

وجاء فوز سلتيكس بفضل محاولة للاعبه جايسون تايتوم من داخل القوس قبل 1,03 ثانية على نهاية الربع الأخير، منح من خلالها فريقه الفوز الرابع تواليا والرابع في خمس مباريات هذا الموسم.

وتمكن القطب الثاني لمدينة نيويورك، بروكلين نتس، من وضع حد لثلاثة انتصارات متتالية لضيفه هيوستن روكتس، بالتغلب عليه 123-116.

وفي أبرز مباريات، تلقى غولدن ستايت ووريرز خسارة جديدة هذا الموسم، وذلك على يد سان أنتونيو سبيرز بنتيجة 110-127.

ويعاني ووريرز المتوج بطلا للدوري ثلاث مرات في المواسم الخمسة الأخيرة، بشكل كبير في مطلع الموسم الحالي، اذ اكتفى بالفوز في مباراة واحدة من خمس خاضها حتى الآن.

وأتت خسارة غولدن ستايت بعد ساعات من تأكيد الفريق أن نجمه ستيفن كوري، أفضل لاعب في الدوري مرتين، سيغيب لثلاثة أشهر على الأقل بعدما خضع لعملية جراحية لمعالجة كسر في اليد اليسرى.

سيريانيوز


TAG: NBA

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.