أخبار الرياضة

بالميراس البرازيلي يتوج بكأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية ويبلغ كأس العالم للأندية

بالميراس البرازيلي

28.11.2021 | 22:50

توج نادي بالميراس البرازيلي بكأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية لكرة القدم عقب فوزه على مواطنه فلامنغو 2-1 بعد تمديد الوقت الأصلي ليضمن المشاركة في كأس العالم للأندية مطلع العام المقبل في الإمارات. 

وكرر بالميراس إنجازه العام الماضي وحسم النهائي البرازيلي الخالص الثاني تواليا في صالحه بعدما كان قد تغلب على مواطنه سانتوس 1-صفر.

حافظ نادي بالميراس البرازيلي على لقبه بطلا لمسابقة كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية لكرة القدم بفوزه على مواطنه فلامنغو 2-1 بعد التمديد السبت في المباراة النهائية على ملعب سينتيناريو الأسطوري في مونتيفيديو عاصمة الأوروغواي.

وبكر بالميراس بالتسجيل عبر لاعب وسطه رافايل فيغا في الدقيقة الرابعة، وأدرك المهاجم غابريال باربوزا الملقب بـ"غابيغول" التعادل في الدقيقة 72 فارضا الاحتكام إلى التمديد.

وسجل المهاجم البديل ديفيرسون هدف الفوز في الدقيقة 94.

وكرر بالميراس إنجازه العام الماضي وحسم النهائي البرازيلي-البرازيلي الثاني تواليا في صالحه بعدما كان تغلب على مواطنه سانتوس 1-صفر.

وبات بالميراس الذي صام عن الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة، أول فريق يحتفظ بلقبه القاري منذ أن نجح في ذلك بوكا جونيورز الأرجنتيني موسمين متتاليين عامي 2000 و2001.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

اين اختفى علي مملوك؟

تم تناقل الاخبار عن موقع فرنسي حول اختفاء علي مملوك المستشار الامني للرئيس او نائب الرئيس للشؤون الامنية واشير الى انه لم يرصد له اي نشاطات مؤخرا..