الأخبار المحلية

أسوة بالجمعيات الخيرية ودور الأيتام.. رفع الدعم عن الخبز المخصص للمشافي العامة

15.07.2022 | 21:44

رفعت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدعم عن مادة الخبز المباع للمشافي الحكومية التابعة لوزارة الصحة، والهيئات الطبية المرتبطة برئاسة مجلس الوزراء، في محافظة حلب.

 

وقالت صحيفة الوطن أن سعر ربطة الخبز التي تستجرها هذه المشافي من الأفران أصبح 1250 ليرة عوضا عن السعر المدعوم المحدد بـ200 ليرة بحسب الإجراء الجديد الذي اتخذته وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، في أول أيام العيد.

 

وأوضح مدير أحد المشافي العامة للصحيفة دون أن تسمه، أنه بات على المشافي العامة شراء ربطة الخبز للمرضى المقيمين فيها، بنحو 10 أضعاف سعرها الرسمي، من دون إخطار أو إنذار سابق من قبل الجهات المعنية.

 

وكانت وزارة التجارة الداخلية رفعت سعر الخبز للجمعيات الخيرية ودور الأيتام، مشيرة أنه يمكن لهذه الجهات الحصول على الخبز المدعوم في حال حصولها على بطاقة "فعالية".

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.