أخبار الرياضة

موراتا يقود أتلتيكو مدريد لفوز بشق الانفس أمام باير ليفركوزن بدوري الابطال

موراتا

22.10.2019 | 22:17

حقق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزه الثاني ونقطته السابعة، وذلك بفوزه الصعب جدا على ضيفه باير ليفركوزن الألماني 1-صفر الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين أتلتيكو بفوزه الثاني تواليا مقابل تعادل حققه في مباراته الأولى على أرضه ضد منافسه الأساسي يوفنتوس الإيطالي (2-2)، الى ألفارو موراتا الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 78 بعد ثماني دقائق على دخوله، واضعا نادي العاصمة الإسبانية في الصدارة موقتا بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس بانتظار مباراة الأخير مع ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي.

ولم يقدم أتلتيكو الذي دخل اللقاء على خلفية 11 مباراة قارية على التوالي دون هزيمة في معقله، الكثير على الصعيد الهجومي على الرغم من أنه كان يلعب بين جماهيره، وتعرض لضربة في الدقائق الأولى بإصابة مدافعه الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز الذي تم استبداله في الدقيقة 15 بماريو هيرموسو.

وفي خاركيف، لم يستغل شاختار دانييتسك الأوكراني عامل الأرض لتحقيق فوزه الثاني واللحاق موقتا بمانشستر سيتي الإنكليزي الى صدارة المجموعة الثالثة، واكتفى بالتعادل مع ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدفين ليفهين كونوبليانكا (17) والبرازيلي دوميلسون دوس سانتوس (75)، مقابل هدفين للإسباني داني أولمو (25) ومسيلاف اورشيتش (60 من ركلة جزاء).

ودخل الفريقان المباراة بفوز لكل منهما على أتالانتا الإيطالي مقابل هزيمة على يد مانشستر سيتي، فبقي دينامو زغرب ثانيا بأربع نقاط وبفارق الأهداف أمام مضيفه الأوكراني.

سيريانيوز

قيادة الجيش: تسريح عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، يوم الاحد، أمرين إداريين ينص الأول على تسريح الضباط الاحتياطيين الذين قضوا 3 سنوات فأكثر في الخدمة الاحتياطية، والثاني يقضي بتسريح صف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم، ممن بلغت مدة خدمتهم الاحتياطية الفعلية في الجيش 7 سنوات فأكثر.