أخبار الرياضة

بروكلين نتس يهزم ميلووكي باكس .. وغولدن ستايت يسقط لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب

غولدن ستايت ووريرز

19.01.2021 | 12:11

قاد النجمان جيمس هاردن وكيفن دورانت فريقهما بروكلين نتس الى الفوز على ضيفه ميلووكي باكس 125-123، فيما نجح غولدن ستايت ووريرز في التغلب على مضيفه وجاره في ولاية كاليفورنيا لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب 115-113 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وفرض هاردن نفسه نجما في ثاني مباراة له بألوان فريقه الجديد المنضم اليه حديثا من هيوستن روكتس في صفقة ضخمة، بتسجيله 34 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة، واضاف دورانت الذي يخوض بدوره موسمه الأول مع بروكلين بعدما انضم اليه الموسم الماضي قادما من غولدن ستايت ووريرز لكنه غاب بسبب الاصابة، 30 نقطة بينها ثلاثية الفوز.

وحقق دورانت تسع متابعات وست تمريرات حاسمة وأضاف جو هاريس 20 نقطة مع ست متابعات لينجح فريقهما في حسم قمة المنطقة الشرقية أمام ميلووكي باكس ونجمه المتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري المنتظم في الموسمين الاخيرين العملاق اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو.

وخطف غولدن ستايت ووريرز فوزا قاتلا من مضيفه لوس انجليس ليكرز حامل اللقب عندما حول تخلفه بفارق 14 نقطة في الربع الاخير الى فوز بسلة واحدة 115-113.

ويدين ووريرز بفوزه الى نجمه ستيفن كوري الذي سجل 26 نقطة رغم معاناته من الرميات الثلاثية (سجل 3 من 12 محاولة) مع سبع تمريرات حاسمة، وأضاف كيلي أوبري جونيور 23 نقطة بينها سلة التعادل 108-108 التي أشعلت فتيل المنافسة قبل 3,10 دقائق من النهاية، حيث أضاف درايموند غرين سلة مانحا التقدم لفريقه للمرة الاولى في المباراة وأتبعه كوري بثلاثيته الثالثة ليوسع الفارق الى 5 نقاط، ثم حافظ فريق المدرب ستيف كير على التقدم حتى النهاية.

وأهدر نجم ليكرز "الملك" ليبرون جيمس ثلاثية مع الصافرة النهائية ليتلقى فريقه الخسارة الاولى بعد 5 انتصارات متتالية، والرابعة هذا الموسم.

سيريانيوز


TAG: NBA

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.