أخبار الرياضة

ارسنال يواصل نتائجه المخيبة .. وفوز مانشستر يونايتد بالدوري الانكليزي

كريستال بالاس

27.10.2019 | 22:45

تابع أرسنال نتائجه المخيبة بسقوطه في فخ التعادل أمام جاره كريستال بالاس 2-2 الأحد لحساب المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وضرب أرسنال الذي كان يمني النفس باستعادة التوازن عقب الخسارة أمام شيفيلد يونايتد صفر-1 في المرحلة الماضية، بقوة في بداية المباراة وسجل هدفين في مدى 106 ثوان، الأول عبر مدافعه اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس بتسديدة من مسافة قريبة (7)، والثاني بواسطة المدافع البرازيلي دافيد لويز عندما تهيأت أمامه كرة بعد ركلة ركنية تابعها بسهولة داخل المرمى الخالي (9).

لكن كريستال بالاس قلص الفارق من ركلة جزاء تأكدت من خلال تقنية "VAR" إثر عرقلة الإيفواري لويس زاها داخل المنطقة من المدافع كالوم تشامبرز انبرى لها الصربي لوكا ميليفوييفيتش بنجاح (32)، قبل أن يدرك له الدولي الغاني جوردان أيوو التعادل في الدقيقة 52.

من جهته، استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات بفوزه الكبير والثمين على مضيفه نوريتش سيتي 3-1.

وهو الفوز الأول لمانشستر يونايتد بعد تعادلين وخسارتين والثالث هذا الموسم والاول خارج قواعده، فرفع رصيده إلى 13 نقطة وصعد إلى المركز السابع.

وفي مباراة أخرى، انتزع ولفرهامبتون نقطة ثمينة من مضيفه نيوكاسل عندما أرغمه على التعادل 1-1.

وكان نيوكاسل في طريقه لتحقيق فوزه الثالث هذا الموسم عندما تقدم بهدف لمدافعه جمال لاسيل منذ الدقيقة 37، بيد أن ولفرهامبتون أدرك التعادل في الدقيقة 73 عبر مدافعه الإسباني جوني كاسترو.

سيريانيوز

قيادة الجيش: تسريح عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، يوم الاحد، أمرين إداريين ينص الأول على تسريح الضباط الاحتياطيين الذين قضوا 3 سنوات فأكثر في الخدمة الاحتياطية، والثاني يقضي بتسريح صف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم، ممن بلغت مدة خدمتهم الاحتياطية الفعلية في الجيش 7 سنوات فأكثر.