أخبار الرياضة

صحيفة: ريال مدريد يقيل المدرب بنيتز وزيدان البديل

04.01.2016 | 17:58

قالت صحيفة (ماركا) الاسبانية الرياضية, أن "ريال مدريد" استغنى عن خدمات المدرب رفائيل بنيتز عقب ستة أشهر فقط على توليه المسؤولية.

وأضافت الصحيفة في عددها الصادر يوم الاثنين, أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي أقال المدرب الاسباني عقب اجتماع عاجل لمجلس الإدارة وان اللاعب السابق زين الدين زيدان سيتولى المسؤولية.

وكان الفرنسي زيدان يتولى مسؤولية الفريق الثاني لريال مدريد.

ومن جهته, رفض النادي التعليق على هذا التقرير.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الترتيب متأخرا بأربع نقاط وراء اتليتيكو مدريد صاحب الصدارة بعد خسارته ثلاث مرات في الدوري هذا الموسم من بينها هزيمة برباعية دون رد على أرضه أمام برشلونة.

وكان بنيتز مدرب ليفربول وتشيلسي وانترناسيونالي ونابولي السابق تولى مسؤولية ريال مدريد في يونيو حزيران الماضي خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي.

يذكر أن أن فريق  ريال مدريد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا عشر مرات.

سيريانيوز

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.