أخبار الرياضة

الاسباني اليافع كارولس ألكاراس يسحق الالماني ألكسندر زفيريف ويتوج بدورة مدريد للتنس

كارولس ألكاراس

09.05.2022 | 14:23

تابع الاسباني اليافع كارولس ألكاراس عروضه القوية من خلال سحقه الالماني ألكسندر زفيريف المصنف ثانيا 6-3 و6-1 في المباراة النهائية من دورة مدريد للماسترز الف نقطة في كرة المضرب الاحد موجها رسالة قوية الى جميع منافسيه قبل انطلاق بطولة رولان غاروس، ثانية البطولات الاربع الكبرى، المقررة في 22 ايار الحالي.

وخاض الكاراس دورة مثالية على ملاعب ترابية، فقد تخطى مواطنه الاسطورة رافايل نادال في ربع النهائي ثم الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول عالميا في نصف النهائي قبل ان يجهز على زفيريف في النهائي في 62 دقيقة فقط.

وسيصعد الكاراس بفضل هذا التتويج الى المركز السادس عالميا بعمر التاسعة عشرة فقط علما انه حقق لقبه الخامس في مسيرته القصيرة حتى الان وبات اصغر لاعب سنا يحقق هذا العدد من الالقاب منذ نادال بالذات عندما كان الاخير في سن الثامنة عشرة.

وخاض الكاراس النهائي الخامس في مسيرته اليوم وفاز بها جميعها. كما انه اللاعب الاكثر تحقيقا للانتصارات منذ مطلع العام الحالي (28).

ودخل زفيريرف المباراة النهاية بعد سلسلة من 9 انتصارات تواليا لكنه لم يصمد طويلا امام قوة الكاراس المدعوم من الجمهور المحلي.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.