الأخبار المحلية

الأسد يصدر قانوناً بإحداث الشركة العامة للصناعات النسيجية

13.03.2024 | 23:01

أصدر الرئيس بشار الأسد، قانوناً يقضي باحداث الشركة العامة للصناعات النسيجية.

ويهدف القانون الذي نشرته وكالة "سانا"، الى رفع جودة المواد الأولية والانتاج النهائي وتحسين الأداء وإعادة هندسة الأنشطة الصناعية وتوطينها بما يعزز الإنتاجية.

كما يهدف القانون إلى إعطاء مرونة للشركة الجديدة، وخاصة فيما يتعلق باتخاذ القرارات الاستثمارية والإنتاجية والتسويقية لجهة الاستثمار والاستخدام الأمثل للأصول والإمكانيات والخبرات المتوافرة في هذا القطاع.

وتم احداث الشركة العامة للصناعات النسيجية، لتحل محل كل من المؤسسة العامة للصناعات النسيجية والمؤسسة العامة لحلج وتسويق الأقطان.

وكان الرئيس بشار الاسد أصدر، في كانون الثاني الماضي، مرسوماً يقضي بإحداث الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.