علوم وتكنولوجيا

ZTE تكشف عن هاتف لذوي الدخل المحدود

سمول فرش 4

17.07.2016 | 19:14

أعلنت شركة ZTE عن هاتف "سمول فرش 4"، المخصص لأصحاب الدخل المحدود بمواصفات منخفضة إلى متوسطة، وبسعر لا يتجاوز الـ 163 دولارًا أميركيًا.

 

وبحسب GSMArena، فإن الهاتف  الجديد مزود بشاشة قياس 5.2 بوصات ودقة 1920×1080 بكسل، ومحمية بطبقة من زجاج 2.5D المنحني، ويعمل بمعالج ثماني النوى بتردد 1.5 غيغاهرتز من نوع  MediaTek MT6753.

 

ومزود الهاتف بذاكرة وصول عشوائي  بحجم 2 غيغابايت، و16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، إضافة إلى بطارية بسعة 2,540 ميلي أمبيرًا/ساعة.

 

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل، عدا عن أنه يعمل  بإصدار "مارشميلو" من نظام تشغيل "آندرويد"، وهو مزود بحساس لبصمات الأصابع يقع في جهته الخلفية.

 

ومن المقرر أن يتم إصدا رالهاتف الجديد "سمول فرش 4" بسعر يعادل 163 دولارًا أميركيًا في السوق المحلية، وذلك اعتبارًا من يوم 26 تموز الجاري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.