أخبار الرياضة

مهرجان أهداف في ليلة تتويج ليفربول التاريخية بالدوري الانكليزي

ليفربول

23.07.2020 | 00:40

احتفل ليفربول بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز بفوزه المبهر والمثير على ضيفه تشيلسي 5-3 الأربعاء في الجولة 37 ما قبل الأخيرة من المسابقة.

سجل للفائز كل من نابي كيتا (23) وترينت الكسندر ارنولد 38 وجورجينيو وينالدوم (43) وروبيرتو فيرمينو (55) والكس اوكسلايد-تشامبرلاين (85) ولتشيلسي، أوليفييه جيرو (45+3) وتامي ابراهام (61) وكريستيان بوليسيتش (73).

وبهذا الفوز، واصل ليفربول سجله الرائع على ملعبه "أنفيلد" في الدوري وبقي من دون هزيمة للمباراة الـ59 تواليا (48 انتصارا و11 تعادلا) منذ الخسارة أمام كريستال بالاس في نيسان 2017.

ورفع ليفربول الذي ضمن فوزه بلقبه الأول في الدوري للمرة الأولى من 30 عاما قبل سبع مباريات من نهاية الموسم، رصيده إلى 96 نقطة بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي الثاني، فيما فشل تشيلسي بالاحتفاظ بالمركز الثالث والخروج بنقطة أقله كانت ستضمن له مقعدا في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وأصبح تشيلسي في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف يونايتد الثالث (63 نقطة لكل منهما) متقدمَين بنقطة عن ليستر الخامس.

ويستضيف تشيلسي في المرحلة الأخيرة ولفرهامبتون فيما يلتقي مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي خارج الديار في مباراة حاسمة حيث سيكون التعادل كافياً لبلوغه دوري الأبطال، فيما يحتاج ليستر سيتي إلى الفوز لضمانها.

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.