الأخبار المحلية

كشف ملابسات جريمة قتل في حماه.. والجهات المختصة تلقي القبض على الفاعلين

29.12.2021 | 16:08

كشفت الجهات المختصة في حماه ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها شخص والقت القبض على الفاعلين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن أحد المواطنين ادعى إلى قسم الشرطة الخارجي في حماة بتغيب ولده المدعو(هشام . م) عن منزله في قرية مزارع جبرين منذ تاريخ 2021/12/24".

واضاف البيان أنه "من خلال التحري وجمع الأدلة دارت الشبهات حول زوجته المدعوة (جميلة. م)، وعند مواجهتها بالأدلة اعترفت أنها على علاقة مع شخص قام برفقة صديق له باصطحاب زوجها إلى أحد معامل البلوك بقصد قتله بعد إيهامه وإقناعه بالذهاب معهما لسرقة الأكبال الكهربائية من المعمل، وبعد تنفيذهما للجريمة تم إخبارها بذلك وتكتمت على الجريمة".

 

وأشار البيان إلى أنه "من خلال المتابعة تمكن قسم الشرطة المذكور من إلقاء القبض على المجرمين وهما المدعوان (مصطفى. ق) و(محمد. ط)"، لافتا إلى أنه "وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على استدراج المغدور إلى معمل البلوك وقتله بواسطة ضربه بعصا و(بورية) حديدية على رأسه حتى فارق الحياة، ثم قاما برميه في بئر مياه موجود ضمن المعمل المذكور بقصد إخفاء معالم الجريمة، وبدلالتهما تم انتشال جثة المغدور ومصادرة أدوات الجريمة".

وأوضح البيان أنه "سيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.