الاخبار السياسية

الأسد يعزي قادة الامارات بوفاة رئيسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

13.05.2022 | 16:07

بعث الرئيس بشار اﻷسد برقيتي تعزية لكلٍ من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد اﻷعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بوفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان . 

 

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان لها أن الاسد تقدّم باسمه وباسم الشعب العربي السوري لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة وللشعب الإماراتي الشقيق بأحرّ التعازي القلبية وخالص المواساة لهذا الفقد الجلل، سائلاً الله للفقيد الرحمة وفسيح الجنان، وأن يُجنّب الإمارات وشعبها كلّ مكروهٍ وأذى. 

 

وقال الرئيس اﻷسد، بحسب البيان، إنّه كان للفقيد عظيم اﻷثر في نهضة الإمارات العربية المتحدة والمكانة الكبيرة التي حققتها، وسيبقى الشعب الإماراتي والشعوب العربية يذكرون مآثره وأياديه البيضاء على الدوام.

وتوفي في وقت سابق اليوم الشيخ خليفة بن زايد عن عمر ناهز 74 عاما والذي يعتبر ثاني رئيس للامارات خلفا لوالده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

 

سيريانيوز


TAG:

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.