الاخبار السياسية

تعليقا على القصف الاسرائيلي.. قائد عسكري ايراني: مستعدون لحرب ساحقة مع اسرائيل

21.01.2019 | 13:12

قال قائد القوات الجوية الإيرانية عزيز نصير زادة الاثنين ان "إيران مستعدة لحرب ساحقة مع إسرائيل. قواتنا المسلحة مستعدة لليوم الذي نرى فيه تدمير إسرائيل".

ونقلت وكالات انباء عن زادة قوله ان "الشبان في القوات الجوية مستعدون تماما وينتظرون بفارغ الصبر مواجهة النظام الصهيوني ومحوه من على وجه الأرض".

وتاتي تصريحات زادة بعد تصريات لمصدر عسكري سوري ان اسرائيل شنت ضربات "مكثفة أرضا وجوا وعبر موجات متتالية بالصواريخ الموجهة" على اهداف في دمشق فيما قال متحدث باسم الجيش الاسرائيلي بان "الغارات" جاءت ردا على اطلاق صواريخ من قوة ايرانية من داخل سوريا باتجاه الاراضي الاسرائيلية.

وكان رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو اعترف منذ ايام  بشن هجمات على اهداف في سورية زعم انها مواقع ايرانية مهددا باستهداف تلك المواقع اذا لم تغادر ايران سورية فيما رد قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري على تلك التهديدات بان القوات الايرانية ستبقى في سورية.

وكررت إسرائيل قيامها بالعديد من الضربات الجوية ضد مواقع في سورية السنوات الأخيرة تزعم بأنها مواقع "لحزب الله وإيران".

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.