" انتوتو " تصدر قائمة باسرع معالجات للهواتف الذكية .

الهواتف ذات المعالجات الأسرع في العالم بحسب " انتوتو

08.03.2016 | 15:21

أصدر مؤشر "أنتوتو" (Antutu) المختص في تقييم الهواتف الذكية وفقاً لأداء شريحة المعالجة مؤخراً تقريره الشهري لأفضل عشرة معالجات هواتف ذكية في العالم .

وقد حصل أحدث معالجات شركة كوالكوم الأميركية "سنابدراغون 820" على المركز الأول والتي تعمل عليه أحدث الهواتف الذكية التي ستطرح قريبا في الأسواق مثل هاتفي إل جي "جي5"، وسامسونغ "غلاكسي إس7" .

فيما حل معالج شركة ابل " أي 9 " في المركز الثاني بحسب تقرير انتوتو والتي يعمل عليه كل من آي فون 6إس و6إس بلس اخر اصدارات شركة ابل .

و حل معالج شركة سامسونغ "إكسينوس 8890" بالمرتبة الثالثة ويتواجد المعالج ضمن نسخ أخرى من هواتف غلاكسي إس7 وغلاكسي إس7 إيدج.
 

وانحدرت أرقام الأداء بعد المراكز الثلاثة الأولى، فجاء المعالج "كيرين 950" في المركز الرابع، وإكسينوس 7420 في المركز الخامس، ثم سنابدراغون 810 سادسا، تلاه سنابدراغون 652 في المرتبة السابعة.

وعادت آبل للظهور في القائمة في المركز الثامن بمعالج "أي8"، ثم كررت كوالكوم ظهورها للمرتين الرابعة والخامسة في القائمة بمعالج سنابدراغون 650 وسنابدراغون 808 اللذين حصلا على المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.