أخبار الرياضة

إشبيلية يسقط فالنسيا على ملعبه بهدف وحيد بالدوري الاسباني

إشبيلية

22.12.2020 | 23:13

واصل فالنسيا نتائجه السيئة بسقوطه خاسرا على أرضه أمام إشبيلية صفر-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل سوسو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81 بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء.

وهي الخسارة الثانية لصاحب الأرض في آخر ست مباريات مقابل أربعة تعادلات، ويعود تاريخ فوزه الأخير إلى الثامن من تشرين الثاني الماضي عندما اكتسح ريال مدريد 4-1 ضمن المرحلة التاسعة.

ويعاني فالنسيا في الموسم الحالي إذ حقق ثلاثة انتصارات فقط في 15 مباراة مقابل ست هزائم ومثلها من التعادلات، ما وضعه في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، في حين رفع إشبيلية رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة ثانية تعادل إلتشي مع أوساسونا بهدفين لمثلهما.

سجل للأول فيديل شافيس (46) والأرجنتيني غيدو كاريو (78)، وللثاني روبن غارسيا (10) والصربي داركو براشاناك (64).

وطرد إينيغو بيريز من الضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل عن ضائع من عمر المباراة لنيله الإنذار الثاني بعد الأول في الدقيقة 73.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.