أخبار الرياضة

في ظهور أول للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي .. باريس جرمان يتخطى ريتس بثنائية نظيفة

باريس جرمان

30.08.2021 | 09:46

تغلب باريس جرمان على مضيفه رينس في إطار الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي في مباراة شهدت مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  الأولى مع الفريق الباريسي. وسجل هدفي المبارة كيليان مبابي الساعي للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وشارك ميسي للمرة الأولى بقميص النادي الباريسي في الدوري الفرنسي عقب دخوله بديلا في الدقيقة 66 للبرازيلي نيمار .

ودخل نجم برشلونة الإسباني السابق تحت وابل من التصفيق من جماهير ملعب "أوغوست-ديلون"، بعد 3 دقائق من الهدف الثاني الشخصي للمهاجم كيليان مبابي الساعي للمغادرة إلى ريال مدريد الإسباني.

وتأتي مشاركة ميسي الأولى بعد ثلاثة أسابيع من انضمامه إلى سان جرمان قادما من برشلونة. وهي المباراة الأولى لميسي منذ اللقاء الأخير الذي انتهى بفوز منتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا على حساب البرازيل المضيفة بنتيجة 1-صفر في 11 تموز الماضي، أي قبل حوالي سبعة أسابيع.

وتابع المباراة من المدرجات حوالي 21 ألف مشجع، ورافق دخول ميسي إلى أرض الملعب تصفيق حار وهتافات كبيرة للنجم الأرجنتيني.

وسينتقل ميسي بعد المباراة للدفاع عن ألون منتخب بلاده والذي يستعد لمواجهة فنزويلا والبرازيل وبوليفيا ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر  2022.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.