أول أعمالها للدراما السورية نيكول سابا إلى جانب باسم ياخور في"مذكرات عشيقة سابقة"

المغنية والممثلة اللبنانية نيكول سابا

20.09.2016 | 07:27

لأول مرة تشارك المغنية والممثلة اللبنانية نيكول سابا في الدراما السورية أمام كاميرا المخرج هشام شربتجي، إلى جانب الممثل باسم ياخور في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة".

ونشرت نيكول على صفحتها الشخصية عبر موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي صور توقيعا لعقد المسلسل وعلقت ""تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان مذكرات عشيقة سابقة" وهذا يعتبر بالنسبة لي اول عمل درامي عربي مشترك (سوري لبناني) كتابة نور شيشكلي اخراج هشام شربتجي اشراف فنّي مازن طه انتاج مارس ميديا بروداكشن، إدعولي بالتوفيق" .

ومن المتوقّع أن يصوّر "مذكّرات عشيقة سابقة" بين بيروت ودمشق، ويتناول ظروف السوريين المقيمين في لبنان جرّاء الحرب.

 

يذكر أن المسلسل من بطولة النجم السوري باسم ياخور، إلى جانب عدد من نجوم سوريا ولبنان، علما بأن نيكول سابا ستقف خلال هذا المسلسل أمام كاميرا مخرج سوري للمرة الأولى، كما أنها ستجسد شخصية خطتها أياد كاتبة سوريّة لأول مرة أيضاً، وسينطلق التصوير قريبا من بيروت ثم ينتقل للعاصمة السورية دمشق.

 

تعاقدت نيكول سابا على بطولة مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" وهو عمل سوري لبناني، ونشرت سابا صورة لها عبر صفحتها على موقع Instagram وهي توقع عقد المسلسل .

 

وينتمي المسلسل إلى نوع الدراما الاجتماعية ويضم مجموعة قصص عاطفية متشابكة يتحدث من خلالها عن واقع السوريين المقيمين حاليا في لبنان جراء الحرب على وطنهم.

 

ويشار إلى أن مسلسل مذكرات عشيقة سابقة من إنتاج شركة مارس ميديا برودكشن ويضم فريق عمله مدير إدارة الإنتاج حمادة جمال الدين والإشراف العام مازن طه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.