أخبار الرياضة

ميلان ينفرد بالصدارة وجاره الانتر يواصل هدر النقاط بالدوري الايطالي

ميلان

20.03.2022 | 13:09

أحرز إسماعيل بن ناصر هدفا رائعا ليقود ميلان للفوز 1-صفر على كالياري، ويحافظ فريق المدرب ستيفانو بيولي على تصدره بفارق ثلاث نقاط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.

وكان نابولي صاحب المركز الثاني قد حوّل تأخره بهدف إلى فوز على أودينيزي في وقت سابق ليفرض الضغط على ميلان، لكن الفريق المتصدر أهدر الفرص في الشوط الأول.

وانتظر الفريق الزائر حتى الدقيقة 59، ليسجل هدف الفوز، حيث مهد المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو الكرة إلى زميله الجزائري بن ناصر الذي أطلق تسديدة ساقطة من حافة منطقة الجزاء داخل الشباك.

ونجا ميلان من محاولة خطيرة قرب النهاية من ليوناردو بافوليتي حيث ارتدت الكرة من العارضة.

ورفع ميلان رصيده إلى 66 نقطة من 30 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن نابولي وست نقاط عن إنتر ميلان حامل اللقب وثالث الترتيب.

بالمقابل واصل جره انتر ميلان نالتعثر بتعادله مع ضيفه فيورنتينا 1 - 1.

وكان فيورنتينا هو البادئ بالتسجيل عن طريق لوكاس توريرا في الدقيقة 50 إلا أن إنتر ميلان عادل النتيجة بعدها بخمس دقائق عن طريق دينزل دمفريز.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث كما رفع فيورنتينا رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثامن.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

المالية تحدد موعد الاصدار الثالث لسندات الخزينة.. وتسمح للأفراد بالمشاركة به

اعلنت وزارة المالية عن المزاد الثالث للأوراق المالية الحكومية لعام 2022، لإصدار سندات خزينة بأجل سنتين، وبنطاق مستهدف بقيمة 100 مليار ليرة سورية، حيث سيقام المزاد يوم الإثنين 10/10/2022، وسيكون تاريخ التسوية في 16/10/2022.

المقداد ولافروف يؤكدان على أهمية مسار أستانا وعدم عرقلة الدول الغربية لمشاريع التعافي المبكر

اكد وزير الخارجية فيصل المقداد ونظيره الروسي سيرغي لافروف على أهمية مسار أستانا وضرورة عدم عرقلة الدول الغربية لتنفيذ مشاريع التعافي المبكر في سورية ووفاء الدول المانحة لالتزاماتها في هذا المجال.

اتفاق سوري لبناني عراقي أردني على تسهيل انسياب السلع الزراعية بين الدول الـ 4

اتفق وزراء الزراعة في سوريا والعراق والأردن ولبنان، خلال الاجتماعات التي انعقدت في العاصمة عمان، على إنشاء مركز إقليمي للأمن الغذائي، وتعزيز التبادل التجاري، وتسهيل انسياب السلع الزراعية بين الدول الأربع.

المقداد يبحث مع نظيره الإيراني في نيويورك التنسيق لمواجهة الاجراءات الغربية المفروضة على بلديهما

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد نظيره الايراني حسن امير عبد اللهيان على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وأجرى مباحثات معه حول الملف السوري و تطورات الاوضاع في المنطقة.