المنوعات

معبرا عن سعادته.. عاصي الحلاني ينشر صورة بصحبة سعد الحريرى بعد تشكيل الحكومة اللبنانية

عاصي الحلاني

19.12.2016 | 23:47

 

نشر الفنان اللبنانى عاصى الحلانى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، صورة بصحبة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريرى، معربا عن سعادته بتشكيل الحكومة الجديدة.

 

وكتب عاصى الحلانى معلقا على الصورة: "بعد طول انتظار وجهد طويل تشكلت الحكومة برئاسة دولة الرئيس سعد الحريرى، أتمنى إلى دولة الرئيس التوفيق والنجاح فى مهامه، كما أتمنى كل التوفيق للعهد الجديد برئاسة فخامة الرئيس ميشال عون أن يكون عهدا مليئا بالازدهار والأمن والاستقرار والسلام، على أن يتم إنجاز البيان الوزارى سريعا بإذن الله".

وكانت لبنان اعلنت يوم الاحد، عن تشكيل الحكومة الجديدة، ، برئاسة سعد الحريري، بعد تأخر دام اكثر من اربعين يوما.

 وكان البرلمان اللبناني قد انتخب ميشال عون رئيساً للجمهورية في نهاية تشرين الأول الماضي، الذي عيّن بدوره سعد الحريري رئيساً للحكومة، تنفيذاً لاتفاق بين القوى السياسية اللبنانية أنهى فراغاً رئاسياً استمر لأكثر من عامين.

 

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.