المنوعات

ماذا قالت أصالة عن اتهام سعد المجرد بـ"الإغتصاب" ؟

30.10.2016 | 20:35

دافعت الفنانة أصالة نصري عن المغني المغربي سعد المجرد، بعد أن ألقت الشرطة الفرنسية القبض عليه بتهمة "الاغتصاب".

وكتبت نصري عبر حسابها الشخصي على (فيسبوك) كلمات أكدت فيها أن المجرد تعرض لمؤامرة وأنه بريئ من التهم التهي لفقت له وقالت "سعد لمجرّد من أهذب الشباب اللي قابلهم بحياتي... التقيت فيه بسهرات كتير والتقينا بسفر ودائماً كان فيه تريليون بنت حيموتوا يحكوا معه وكان دائماً تصرّفه غايه بالتهذيب".

وأضافت "رغم إنّي لاأؤمن بنظرية المؤامره إطلاقاً إلّا إنّي بصدّق إنّه فيه حدا تعبان من نجاح سعد المبهر... يارب وبأقرب وقت يخلص حبيبنا من هالأزمة اللي تعبنا معه منها".

وكانت الشرطة الفرنسية, اوقفت يوم الأربعاء, المغني المغربي سعد المجرد في باريس بعد شكوى تقدّمت بها فتاة فرنسية  تتهمه  بمحاولة "اغتصابها" داخل غرفته بالفندق.

وكان من المقرر أن يحيي المجرد حفلاً في باريس يوم السبت، الا أن ذلك لم يتم بسبب الشكوى ضده.

وورد اسم المغني المغربي الأصل هذه السنة أيضاً في قضية اغتصاب في الولايات المتحدة تعود إلى عام 2010، إلا أنه ينفي أن يكون ضالعاً فيها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.