أخبار الرياضة

ميلان يسقط بعقر داره بثنائية نظيفة أمام روما بقمة مواجهات الكالشيو الايطالي

روما

01.10.2017 | 23:24

تعرّض ميلان للخسارة بعقر داره أمام ضيفه روما صفر-2 يوم الأحد ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 ويدين روما بفوزه إلى كل من البوسني إيدين دجيكو (72) وأليساندرو فلورينزي (77).

وكثر الحديث في الساعات الأخيرة عن إمكانية عودة كارلو أنشيلوتي إلى تدريب ميلان بعدما تخلى بايرن ميونيخ الألماني عن خدماته، لاسيما بعد الخسارة التي مني بها الفريق اللومباردي أمام سمبدوريا (صفر-2) في المرحلة السابقة، وستتعزز هذه الفرضية بعد هزيمة الأحد أمام روما الذي رفع رصيده الى 15 نقطة في المركز الخامس مع مباراة مؤجلة في جعبته.

وفي المقابل، تجمد رصيد منافسه الذي أنفق الكثير من الأموال هذا الصيف رغبة من الادارة الصينية الجديدة بإعادته لمكانته السابقة، عند 12 نقطة في المركز السابع.

ويدين فريق العاصمة بفوزه إلى البوسني إيدين دجيكو الذي سجل هدفه السابع حتى الآن بتسديدة من خارج المنطقة (72)، واليساندرو فلورنزي الذي وضع حداً لصيامه عن التهديف دام لـ546 يوماً (هدفه الأخير ضد لاتسيو في نيسان 2016)، بعدما تابع الكرة التي صدها الحارس إثر تسديدة من البلجيكي راديا ناينغولان (77).

وأكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه الجديد التركي هاكن جالهانوغلو في الدقيقة 80 لحصوله على انذار ثان.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.