أخبار الرياضة

البرازيل تتخطى صربيا وتواجه المكسيك بثمن نهائي مونديال روسيا 2018

البرازيل

27.06.2018 | 23:15

التحق منتخب البرازيل بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العالم بروسيا 2018 بعد فوز مستحق 2-0 على صربيا ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

وافتتح باولينيو النتيجة في الدقيقة (36) و اضاف تياغو سيلفا الهدف الثاني (68).

واحتل منتخب البرازيل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط متقدما على سويسرا الثانية (5 نقاط) والمتأهلة بدورها الى الدور ذاته عقب التعادل مع كوستريكا 2-2.

وتواجه البرازيل في الدور المقبل المنتخب المكسيكي الذي حل ثانياً في المجموعة السادسة على رغم خسارته أمام السويد صفر-3 في الجولة الثالثة، الا انه استفاد من خسارة حامل اللقب ألمانيا أمام كوريا الجنوبية صفر-2 وخروجه من الدور الأول.

سيريانيوز

الاسد يستقبل لافرينتيف ويطلع منه على جدول اعمال قمة زعماء الدول الضامنة لاستانا الاثنين

استقبل الرئيس بشار الاسد الاحد الكسندر لافرينتيف المبعوث الخاص للرئيس الروسي حيث وضعه الاخير في صورة جدول أعمال اجتماع رؤساء الدول الضامنة المزمع عقده يوم غد الاثنين في إطار مسار أستانا.

خميس: سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الاجنبي استنزفت جزءا ليس بالقليل منه

قال رئيس مجلس الوزراء عماد خميس الاحد ان الحكومة اعتمدت سياسة وقف سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الأجنبي منذ منتصف عام 2016 لافتا الى سياسة التدخل سابقا ساهمت باستنزاف جزء ليس بالقليل من احتياطيات المركزي.

الخارجية: ممارسات قسد بحق السوريين تهدف لفرض واقع جديد يخدم مخططات امريكا واسرائيل

قالت وزارة الخارجية يوم الاحد ان ممارسات "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بحق السوريين في تهدف الى فرض واقع جديد يخدم المخططات الأمريكية والإسرائيلية بالمنطقة ويطيل أمد الحرب الإرهابية على سورية.