المنوعات

يارا مع نجوم برشلونة

20.10.2016 | 19:13

نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورا تجمعها مع نجوم فريق برشلونة الإسباني.

وشاركت يارا عبر حسابها الشخصي على (فيسبوك) صورا تجمعها مع اللاعب تيري هنري، واللاعب نيمار، واللاعب سواريز، بالإضافة لصورة سيلفي ومقطع فيديو جمعها مع نجمها المحبب ميسي.

ونشرت يارا فيديو مع ميسي وعلقت "أخيرا مع أفضل ملك على الإطلاق وأفضل لاعب فى العالم ميسى، مع الحب أفضل لاعب فى التاريخ ، أحلى لقاء وأحلى شعور فى العالم".

وكانت يارا قد سافرت لإسبانيا لتشجيع فريق برشلونة أمام مانشستر سيتى بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وتعتبر يارا من محبي لاعب نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي، وهي من مشجعي النادي الذي يلعب فيه، وقد ظهرت مرات عدة وهي ترتدي القميص الخاص بالنادي.

يذكر أن يارا أطلقت مؤخرا أغنية "مو محتجاكم" وهي احدى أغنيات ألبومه الخليجي المنتظر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.