المنوعات

بسبب شكوى من أحلام ... التحقيق مع فنان قطري لمخالفة الحجر الصحي في الكويت

10.01.2022 | 20:04

فتحت وزارة الداخلية الكويتية تحقيقاً بشأن دخول ومغادرة فنان خليجي البلاد دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة من قبل السلطات لمواجهة فيروس كورونا.

وقالت السلطات بحسب وسائل إعلام "إنه جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور (دون الكشف عن هويته) لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي"، موضحة أنها تلقت بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم".

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي اشتكت في فيديو عبر حسابها على انستغرام من فرض الحجر الصحي عليها في الكويت بخلاف الفنان القطري فهد الكبيسي.

وأعربت أحلام المتواجدة حالياً في الكويت عن استيائها واستغرابها مما تعرضت له من إجراءات مرتبطة بمواجهة فيروس كورونا ومنعها من مغادرة الكويت قبل انقضاء 72 ساعة، بخلاف الكبيسي الذي تزامن وصوله مع وصولها إلا أنه تمكن من المغادرة.

ووجهت الفنانة أحلام رسالة إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، تساءلت خلالها عن سبب فرض الحجر الصحي عليها 3 أيام. 

من جانبه أكد الكبيسي تقيده التام بإجراءات التعامل مع فيروس كورونا خلال زيارته الأخيرة إلى الكويت، مؤكداً في مقطع فيديو بثه عبر تويتر عدم وجود خلاف مع أحلام التي وصفها بـ"العزيزة" و "الغالية".

وأوضح :"عندما وصلت إلى الكويت طلبوا مني شهادة تطعيم وشهادة فحص كورونا، ودخلت البلاد" مشيراً إلى أنه وهو في الكويت أجرى فحص كورونا قبل حفل الزفاف الذي أحياه ولاحقاً خرج بكل بساطة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.