علوم وتكنولوجيا

"الوضع المظلم" يصل "انستغرام"!

09.10.2019 | 19:22

حصل تطبيق "انستغرام" رسمياً على دعم ميزة "الوضع المظلم"، وذلك بعد اختبارها مؤخراً لعدد محدود من المستخدمين.

وبينت مواقع متخصصة، أن هذا الدعم متاح حاليًا لمستخدمي أحدث إصدارات من نظامي أندرويد و iOS.

بالتالي، سيتمكن مستخدمي أندرويد 10 و iOS 13 فقط من الاستفادة من هذا الوضع في إنستغرام.

وسيتم تطبيق الوضع المُظلم في "انستغرام" استجابة لإعدادات النظام، بمعنى أنه يجب عليك تمكين الوضع المُظلم "الافتراضي" على هاتفك أولًا.

ولتمكين الوضع المظلم على آيفون، ببساطة انتقل إلى الإعدادات مباشرة، ومن ثم العرض والسطوع وصولًا إلى خيار "السمة الداكنة".

ويمكن للمستخدم التبديل لتمكين الوضع التلقائي الذي سيتحول فيه أيفون إلى الوضع المظلم في الليل والعودة إلى وضع الضوء في النهار.

وبالنسبة لمستخدمي "انستغرام" على نظام أندرويد، عليهم الانتقال إلى “الإعدادات” ومن ثم “العرض” ثم “خيارات متقدمة” ثم حدد “الوضع الغامق” من قائمة سمة الجهاز.

يشار الى ان هذا التحديث متاح حاليًا لحملة الهواتف العاملة بنظام أندرويد 10 و iOS 13.، بينما من المتوقع أن يصل لإصدارات أقدم، ولكن مع إجراء تفعيل مغاير، أي يتم تفعيله يدويًا عبر خيار سيُضاف في الإعدادات.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.