أخبار الرياضة

غولدن ستايت ووريرز ونجمه ستيفن كوري يوقف سلسلة من 18 فوزاً توالياً لفينيكس صنز

غولدن ستايت ووريرز

04.12.2021 | 12:37

انهى غولدن ستايت ووريرز ونجمه ستيفن كوري سلسلة من 18 فوزاً توالياً لضيفه فينيكس صنز بفوزه عليه 118-96 واستعاد منه صدارة المنطقة الغربية الجمعة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فيما خسر لوس أنجليس ليكرز أمام جاره لوس أنجليس كليبرز 115-119.

على ملعب تشايس سنتر في سان فرانسيسكو، وبعد ثلاثة أيام من خسارته في فينيكس 96-104 خلال المواجهة الأولى بينهما، ثأر ووريرز ضارباً عصفورين بحجر واحد بعدما تمكن من إنهاء انتصارات منافسه ومستعيداً منه صدارة الغربية.

ويدين ووريرز بالفوز لنجمه كوري صاحب 23 نقطة و5 تمريرات حاسمة، مستعيداً بدوره نجاعته الهجومية بعدما نجح صنز في تقليص خطورته في المواجهة الاولى فلم يسجل سوى 12 نقطة (4 تسديدات ناجحة من أصل 21).

وعلى غرار كوري الخطير من خلف القوس (6 من أصل 11)، أرهق ووريرز ضيفه بالتسديدات الثلاثية البعيدة (19 من 39)، فيما ساهم الكندي أندرو ويغينز وغاري بايتون بـ 19 نقطة لكل منهما.

وتوقفت سلسلة صنز عند 18 فوزاً توالياً وتراجع للمركز الثاني، أمام يوتا جاز الفائز للمرة الثالثة توالياً على حساب ضيفه بوسطن سلتيكس 137-130، مع إجمالي 27 رمية ثلاثية ناجحة.

وفي ديربي "أنجيلينو" حسم كليبرز اللقاء مع جاره ومضيفه ليكرز بعدما هيمن منذ البداية حتى النهاية ولكن مع الكثير من القلق.

وصل الفارق إلى 12 نقطة لصالح كليبرز، قبل أن يقلص أبطال الدوري عام 2020 الفارق إلى نقطة يتيمة قبل دقيقتين من النهاية، غير أن لوك كينارد سجل ثلاثيتين متتاليتين من إجمالي 19 نقطة، وأضاف ماركوس موريس (21 نقطة) رمية بعيدة ناجحة حسمت اللقاء لصالح كليبرز.

وفي ظل غياب الفرنسي نيكولا باتوم بسبب بروتوكول فيروس كورونا، لم يكن التوفيق حليف بول جورج من خلف القوس (صفر نقطة من 7 رميات)، على الرغم من أنه سجل 19 نقطة واضاف إليها 9 تمريرات حاسمة و8 مرتدات.

وعند الخاسر، لم يكن ليبرون جيمس بأفضل أحواله إذ فشل بدوره في فرض نفسه (9 رميات ناجحة من 23) رغم تسجيله 23 نقطة و11 مرتدة و6 تمريرات حاسمة، لكنه وقف في ظل زميله أنتوني ديفيس صاحب 27 نقطة و10 مرتدات.

سيريانيوز


TAG: NBA

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.