أخبار الرياضة

يوفنتوس يتخطى ساسولو على ملعبه مواصلاً ابتعاده بصدارة الدوري الايطالي

يوفنتوس

10.02.2019 | 22:00

سحق يوفنتوس مضيفه ساسولو بثلاثية نظيفة معززاً موقعه بالصدارة الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 23 من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف يوفنتوس كل من سامي خضيرة بالدقيقة 23، كريستيانو رونالدو بالدقيقة 70، واختتم إيمري تشان الثلاثية في الدقيقة 86.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 63 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة عن نابولي أقرب ملاحقيه، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 30 نقطة بالمركز الحادي عشر.

وسجل سامي خضيرة أولى أهداف اللقاء بالدقيقة 23، بعد خطأ فادح لكونسيلي، حارس ساسولو في تمرير الكرة، وصلت إلى رونالدو وليتوغل ويسدد من على حدود منطقة الجزاء ويتصدى الحارس لترتد وتجد خضيرة أمام المرمى. 

وأحرز رونالدو الهدف الثاني بالدقيقة 70، بعد ركلة ركنية لعبها بيانيتش وأسكنها الدون بالرأس في المرمى بعد ارتقاء عالي من البرتغالي.

وعقب نزوله كبديل، تمكن إيمري تشان، لاعب وسط البيانكونيري، من تسجيل الهدف الثالث لليوفي بالدقيقة 86، بعد لمسة من ديبالا إلى رونالدو، الذي مررها بدوره إلى إيمري، ليسددها الأخير بالقدم اليسرى على يسار حارس ساسولو.

 

 

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.