المنوعات

الهجوم على طاقم عمل مسلسل في لبنان بسبب رفع العلم السوري

24.10.2020 | 21:05

أقدم شبان في مدينة طرابلس اللبنانية على محاولة الاعتداء على طاقم المسلسل السوري "عالم كامل" والذي تجري عمليات تصويره في المدينة بسبب رفع العلم السوري خلال أحد المشاهد.

وذكرت صحيفة الأخبار اللبنانية أن المسلسل السوري حصل على تصريح من رئيس بلدية المدينة للتصوير فيها ، بهدف تسليط الضوء على المدينة والتعرف على آثارها وعوالمها الطبيعية، خاصة وأن أحداث العمل تدور ضمن فترة زمنية معينة عايشتها سورية.  

وخلال القيام بتصوير المسلسل في ساحة مدينة طرابلس أقدم مجموعة من الشبان على الهجوم على طاقم العلم وتمزيق العلم السوري المتواجد في المكان ماأسفر عن وقوع إشكال مع القوى الأمنية، ليضطر فريق العمل لترك مكان التصوير نهائياً.

يذكر أن مسلسل "عالم كامل" يتألف من 8 حلقات وهو من تأليف لواء يازجي ومحمد أبو لبن وإخراج السدير مسعود ، وتضم قائمة أبطال المسلسل نظلي الرواس وعبد المنعم عمايري وجرجس جبارة

سيريانيوز    

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.