أخبار الرياضة

الاسترالية بارتي تتوج بلقب دورة برمنغهام وتتصدر التصنيف العالمي لللاعبات المحترفات

بارتي

23.06.2019 | 20:09

سترتقي الأسترالية أشلي بارتي الى المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات اثر تتويجها بلقب دورة برمنغهام الإنكليزية لكرة المضرب، المقامة على الملاعب العشبية، بفوزها على الألمانية يوليا غورغيس 6-3 و7-5 في المباراة النهائية الاحد.

وازاحت بارتي (23 عاما) اليابانية ناومي أوساكا عن صدارة التصنيف بعد خروج الأخيرة من الدور الثاني في هذه الدورة بخسارتها أمام الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 2-6 و3-6.

وكانت بارتي صعدت الى المركز الثاني في التصنيف بعد تتويجها ببطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس خلال الشهر الحالي.

ومن شأن هذا اللقب السادس التي تحرزه بارتي في مسيرتها، ان يعزز من ثقتها قبل انطلاق بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الاربع الكبرى، علما بانها توجت بها في فئة الشابات عام 2015.

وقالت بارتي بعد تتويجها "لقد كانت سنة مدهشة لا سيما بعد تتويجي في رولان غاروس، انها قصة لا تصدق بالنسبة الي والى فريقي".

ودخلت بارتي نادي اللاعبات العشر الاوليات للمرة الاولى في مسيرتها بعد تتويجها بطلة في دورة ميامي اواخر اذار الماضي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.