عمرو دياب يعلن اعتزاله الغناء في الأعراس وحفلات الزفاف

أعلن النجم المصري عمرو دياب، اعتزال الغناء في الأعراس وحفلات الزفاف، الأمر الذي قوبل بضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلن النجم المصري عمرو دياب، اعتزال الغناء في الأعراس وحفلات الزفاف، الأمر الذي قوبل بضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت مصادر اعلامية ان دياب اعلن عن اتخاذه هذا القرار، خلال احيائه حفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية الذي أقيم يوم 28 ايلول الماضي في مصر، بحضور نخبة من نجوم الفن.

وتم نشر مقطع فيديو للهضبة، خلال تواجده في حفل الزفاف، حيث قال للحضور "ألف مبروك يا جماعة.. ده آخر فرح هعمله.. والله مانا بطلت أفراح بس باسل سماقية عزيز عليا أوي".

ولم يكشف دياب سبب اتخاذه القرار، الا ان مصادر إعلامية ربطت القرار بواقعة صفع الفنان أحد معجبيه منذ شهور قليلة في أحد الأعراس.

وتحدثت تقارير ان اتخاذ عمرو دياب هذا القرار المفاجىء يدل على أنه واجه مشكلات أخرى أكثر جدية، خصوصا أنه يعد أحد أغلى المطربين، إذ يتلقى ما يقارب 400 ألف دولار مقابل إحياء حفلات الزفاف.

من جهته، قال مصدر مقرب من دياب، في تصريح لـ"ارم نيوز"، ان الهضبة قرر اعتزال الغناء في حفلات الزفاف بسبب الضغوط التي يتعرض لها من قبل معجبيه وتدافع الجمهور لالتقاط صور معه.

واشار المصدر الى ان قرار الهضبة يستثنى منه حفلات الزفاف الكبيرة والاسطورية فقط.

وأحيا الهضبة حفل زفاف ابنة باسل سماقية، الذي شهد تواجد نخبة من نجوم الفن من ابرزهم، الفنان راغب علامة، والفنانة هنا الزاهد، الفنانة أيتن عامر، الكوميديان هاني رمزي، والإعلامية بوسي شلبي، إلى جانب المنتج جمال العدل.

وقدم عمرو دياب باقة من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الحضور، من بينها "يا أنا يا لأ"، "بحبه"، "قمرين"، و"يا قمر".

 

سيريانيوز

02.10.2024 16:42