بعد ازمة ظهورها مع كلب في "التاروت".. رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتهدد باجراءات

ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف على الهجوم والانتقادات التي طالت فيلم "التاروت" والتي تلعب فيه دور البطولة، بسبب احتوائه على مشاهد جريئة وفاضحة، مؤكدة ان الفيلم سيتم عرضه.

ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف على الهجوم والانتقادات التي طالت فيلم "التاروت" والتي تلعب فيه دور البطولة، بسبب احتوائه على مشاهد جريئة وفاضحة، مؤكدة ان الفيلم سيتم عرضه.

وأكدت رانيا، في حديث مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه، أن الفيلم قد حصل على الموافقة الرقابية من البداية، مشيرة إلى أن كل ما يُقال عن منع الفيلم أو مشاكله الرقابية هو مجرد افتراءات لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت رانيا أنه أُثِير الجدل حول مشهد الكلب في الفيلم، رغم أن الفيلم يحتوي أيضاَ على مشاهد مع قط وببغاء، بيد أن الجميع ركزوا على الكلب فقط لأنه في مشهد يجمعها معها.

واتهمت رانيا صحفي شاب بمحاربتها من خلال كتاباته في مقاله او تقريره، لانها رفضت طلب لقاء معه في احد البرامج.

وأكدت رانيا يوسف أنها اتخذت إجراء ضد مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة فيما يخص منع عرض الفيلم، موضحة: "مش هعمل حوارات أو أشارك في برامج غصب عني".

و تعرض فيلم "التاروت" من بطولة النجمتين سمية الخشاب ورانيا يوسف، لأزمة جديدة، حيث أوقفت الرقابة في مصر عرض الفيلم لاحتوائه على مشاهد جريئة وصادمة، لحين اجراء تعديلات على بعض المشاهد.

وأثار الفيلم ضجة، لاحتوائه على بعض المشاهد الجرئية، حيث يصور إحدى بطلات العمل وهي تخون حبيبها في مشهد غريب وغير متوقع مع كلبها الخاص.

كما تضمن الفيلم مشاهد لعلاقات حميمة بين السيدات، ما زاد من حدة الانتقادات والاعتراضات ضد العمل الفني.

وفي سياق متصل، اعلن المنتج بلال صبري أن الرقابة تدخّلت بعد انتهاء تصوير فيلم “التاروت”، وطالبت بإجراء تعديلات على بعض المشاهد المثيرة فيه، أي إعادة تصوير بعض اللقطات.

واضاف انه ملتزم بتعليمات الرقابة، وسيتم تعديل المشاهد في أقرب وقت.

يشار الى ان الفيلم من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، ووائل متولي، وبوسي شاهين، ومن تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

سيريانيوز

23.09.2024 18:12