قتلى وجرحى في هجومين لـ"تحرير الشام" على مواقع للجيش النظامي بجبل الزاوية في ادلب

سقط قتلى وجرحى جراء قيام عناصر لواء "أبو بكر الصديق" التابع لـ"هيئة تحرير الشام" بهجوم استهدف مواقع الجيش النظامي على تلة في قرية كوكبة بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

سقط قتلى وجرحى جراء قيام عناصر لواء "أبو بكر الصديق" التابع لـ"هيئة تحرير الشام" بهجوم استهدف مواقع الجيش النظامي على تلة في قرية كوكبة بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان المعارض الاربعاء ان اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين تلاها استهدافات متبادلة بقذائف المدفعية والرشاشات الثقيلة وسط معلومات مؤكدة عن وقوع سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام، حيث تأكد مقتل ثلاثة جنود على الأقل وإصابة اربعة آخرين كحصيلة أولية، بالإضافة لإصابة ما لا يقل عن اربعة عناصر من تحرير الشام بجراح متفاوتة.

واضاف المرصد ان "الجيش النظامي قصف بقذائف المدفعية الثقيلة قرية فليفل بريف إدلب الجنوبي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

وكان المرصد السوري، أشار إلى مقتل ثلاثة عناصر من هيئة تحرير الشام وخمسة جنود من قوات النظام بالإضافة لسقوط عشر جرحى بين الطرفين، وذلك على خلفية هجوم لتحرير الشام يوم امس الثلاثاء على مواقع لقوات النظام ضمن محور بسرطون بريف حلب الغربي ضمن منطقة بوتين– أردوغان.

وبذلك، يرتفع إلى 29 تعداد القتلى والجرحى الذين سقطوا بعمليتين منفصلتين لهيئة تحرير الشام على مواقع لقوات النظام والمسلحين الموالين لها بريفي حلب وإدلب خلال أقل من 24 ساعة.

 

سيريانيوز

11.01.2023 14:33