قوات النظام تعتقل الناشط ايمن فارس، الذي هاجم الاسد، أثناء توجهه إلى السويداء

اعتقلت قوات النظام الناشط أيمن فارس أثناء توجهه إلى مدينة السويداء، حيث كان ينوي الاحتماء فيها بعد هروبه من اللاذقية.

اعتقلت قوات النظام الناشط أيمن فارس أثناء توجهه إلى مدينة السويداء، حيث أشارت أنباء إلى انه كان ينوي الاحتماء فيها بعد هروبه من اللاذقية.

وقالت شبكة "الراصد" المحلية أن قوات النظام اعتقلت فارس وشابا آخر من السويداء كان معه عند حاجز العادلية على طريق دمشق السويداء، خلال توجهه من مدينة جرمانا إلى محافظة السويداء.

ونقلت شبكة "السويداء 24" عن مصدر مطلع قوله إن الناشط الذي اشتهر ببث مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ينتقد فيها النظام السوري، كان انتقل من اللاذقية إلى جرمانا بريف دمشق، حيث بقي فيها ليومين، تحضيراً للتوجه إلى السويداء، بعد أن طلب الحماية فيها بالتنسيق مع بعض شباب المحافظة.

وأضاف المصدر أنه في أثناء محاولة تهريب فارس إلى السويداء، اعتقلته الأجهزة الأمنية مع الشاب ب. الحسين، من أبناء بلدة المزرعة في ريف السويداء الغربي، الذي كان مكلفاً بنقله إلى السويداء، اليوم السبت، على حاجز العادلية، واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

أيمن فارس ناشط من مدينة اللاذقية على الساحل السوري، هاجم رئيس النظام السوري، بشار الأسد، عدة مرات، وتحداه بأن يأتي إليه بنفسه لاعتقاله، عقب محاولة الأجهزة الأمنية في المدينة اعتقاله على خلفية انتقاده للأوضاع المعيشية والاقتصادية.

سيريانيوز

26.08.2023 16:26