هندية تخطف نفسها وتطلب فدية من زوجها!

على طريقة الأفلام, قامت امرأة هندية بخطف نفسها بغية طلب الفدية من زوجها، وذلك في محاولة لاستعادة بعض المال المختلف على تقاسمه بينهما.

على طريقة الأفلام, قامت امرأة هندية بخطف نفسها بغية طلب الفدية من زوجها، وذلك في محاولة لاستعادة بعض المال المختلف على تقاسمه بينهما.

وأوردت صحيفة The Times of India الهندية  قصة المرأة البالغة من العمر 29 عاماً من مدينة مومباي بمقاطعة Mira Road  التي حاولت الحصول من الزوج على فدية يبلغ قدرها مليون روبية (11.338 جنيه إسترليني).

 

وغادرت السيدة منزلها من أجل إعطاء حصة تدريبية، بعدها تلقى زوجها رسالة من هاتفها عبر "واتساب" تطالبه بالفدية, أُرسلت صورة تظهر فيها وهي ملقاةٌ على الأرض، فاقدة للوعي وفمها مكمّم من أجل تأكيد تعرضها للخطف.

 

وقامت الشرطة الهندية بمطاردة "الخاطف" بعد وضع هاتف الزوجة على أجهزة التعقب, وعندما فحصت الشرطة خاصية المراقبة بالفيديو لآخر موقع محدد تواجدت به السيدة، وهو محطة القطار، شاهدوا المرأة وهي تمشي بمفردها.

 

وقُبض عليها بينما كانت تحاول ركوب قطار متجه إلى منطقة Churchgate، ولدى اعترافها بخدعة الاختطاف قالت إنها "استلهمت الفكرة من فيلم Gone Girl ، وهو فيلم عن جريمة خطف شاهدته على التلفاز".

 

وأخبرت رجال الشرطة بأنها أرادت أن تلقن زوجها درساً بعدما زعمت أنه لا يشاركها بعدالة أرباح دروس التدريب، وهو العمل الذي أطلقاه سوياً.

 

واختار الزوج  عدم رفع دعوى قضائية، وعدم توجيه الاتهامات، ليدعها تذهب حرة، لأنه لا يريد لطفليه الاثنين أن يُصدما علناً بسبب الواقعة.

 

ويذكر أن فيلم Gone Girl يترك المشاهد حائراً من بطولة الأميركيان بن أفليك وروزاموند بايك، عن دوافع قتل زوج ناجح لزوجته التي اختفت دون وجود جثة، تاركة وراءها مذكرات كتبت فيها أنها تعتقد أز زوجها يخطط لقتلها، لينتهي الفيلم بلا إجابة.

 

سيريانيوز

31.08.2016 07:15