راغب علامة يطمئن محبيه من نيس بفارق 15 دقيقة عن الحادثة

طمأن الفنان اللبناني راغب علامة المتواجد حالياً في مدينة نيس الفرنسية، جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي على حالته عقب الهجوم الإرهابي الذي شهدته المدينة وراح ضحيته العشرات.

طمأن الفنان اللبناني راغب علامة المتواجد حالياً في مدينة نيس الفرنسية، جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي على حالته عقب حادث الدهس الكبير الذي شهدته المدينة وراح ضحيته العشرات.

وكتب راغب عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي "الرحمة للضحايا الذين سقطوا من جراء العملية الإرهابية", مضيفاً "كنا نتعشى في مكان يبعد حوالي 15 دقيقة عن مكان الحادثة، وأحب أن أطمئن كل المحبين بأننا جميعنا العائلة والأصدقاء والفرقة الموسيقية بخير".

 

وكانت شاحنة صغيرة دهست جمعًا من الناس في مدينة نيس بجنوب فرنسا، كانوا محتشدين لمشاهدة الألعاب النارية بمناسبة احتفالات العيد الوطني، ما أسفر عن سقوط اكثر من 80 قتيلا وعشرات الجرحى.

 

ونشر راغب علامة قبل الحادث ببضع ساعات قطع فيديو في حسابه على التويتر وهو على شاطئ نيس ويستمع الى اغنيته الجديدة شفتك اتلخبطت.

 

يذكر أنها ليست المرة الاولى التي ينجو بها راغب علامة من حوادث ممائلة وهو ما علق عليه عادل كرم بسخرية في احدى حلقات برنامجه "هيدا حكي" قائلا "راغب علامة اكثر واحد ظامط من انفجارات".

 

سيريانيوز

15.07.2016 09:01