آينتراخت فرانكفورت يخطف تعادلًا مثيرًا أمام بايرن ميونخ في الدوري الالماني

خطف آينتراخت فرانكفورت، تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة (3-3) في اللقاء الذي أقيم على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن لقاءات الجولة السادسة من البوندسليجا.

خطف آينتراخت فرانكفورت، تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة (3-3) في اللقاء الذي أقيم على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن لقاءات الجولة السادسة من البوندسليجا.

وسجل ثلاثية البايرن، مين جاي كيم (15)، دايو أوباميكانو (38) ومايكل أوليسيه (53)، بينما أحرز أهداف فرانكفورت عمر مرموش (22 و90) وهوجو إيكيتيكي (35).

وبتلك النتيجة، عزز البايرن صدارته للترتيب بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة، بينما رفع فرانكفورت رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث.

بدأ البايرن، المباراة بقوة، بانطلاقة من جيريرو في الجانب الأيمن في الدقيقة الثانية، ممررًا كرة أرضية لأوليسيه داخل المنطقة الذي سدد كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم.

وكاد البايرن أن يترجم سيطرته إلى هدف، بتسديدة مقوسة من أوليسيه من خارج المنطقة في الدقيقة 15، تألق سانتوس في إبعادها إلى ركنية.

ونجح البافاري في افتتاح التسجيل من تلك الركنية، بعدما استقبل مولر، كرة عرضية، ليمرر إلى مين جاي إلى جواره داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

ونجح مرموش من أول ظهور هجومي لفرانكفورت في تعديل النتيجة في الدقيقة 22، بعد تلقيه بينية مميزة من كناوف، ليدخل إلى منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك نوير.

وأهدر البايرن، فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30، بعدما أخطأ مرموش في التمرير، لتصل الكرة إلى مولر الذي انفرد بسانتوس وسدد كرة أرضية من داخل المنطقة تألق الحارس في التصدي لها.

وفي الدقيقة 33، سدد جنابري نجم بايرن ميونخ، صاروخية من على حدود المنطقة، أمسك بها الحارس سانتوس.

ومن هجمة مرتدة أخرى، نجح فرانكفورت في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 35، بانطلاقة سريعة من مرموش من قبل وسط الملعب، مرر بعدها كرة إلى إيكيتيكي داخل المنطقة الذي انفرد بنوير وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

ولم يتأخر رد البايرن ونجح في التعديل في الدقيقة 38، وذلك من ركنية أخرى نفذت قصيرة، وتوغل جنابري داخل المنطقة ليمرر إلى أوليسيه الذي سدد كرة اصطدمت بدفاع فرانكفورت وتابعها أوباميكانو بتسديدة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (2-2).

ومع بداية الشوط الثاني، تحصل البايرن على مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 47، نفذها كين بتسديدة مباشرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وسجل البايرن، الهدف الثالث في الدقيقة 53، بعدما راوغ أوليسيه، داوود داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة مقوسة سكنت الشباك.

وحاول كيميتش، مباغتة سانتوس في الدقيقة 56، بتنفيذه مخالفة في الجانب الأيسر بسرعة تجاه المرمى، إلا أن الحارس تألق في التصدي لها.

وبعد فترة من الهدوء، ظهر البايرن من جديد في الدقيقة 77، بتسديدة قوية من كومان من على حدود المنطقة، تألق سانتوس في إبعادها إلى ركنية.

ونجح مرموش في خطف التعادل القاتل لفرانكفورت بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بانفراد تام مع نوير مسددًا كرة سكنت الشباك.

سيريانيوز

07.10.2024 21:26