أخبار الرياضة

ليكرز يسحق واريورز في ليلة تألق ليبرون جيمس بدوري السلة الاميركي

لوس أنجليس ليكرز

16.03.2021 | 17:56

حقق النجم ليبرون جيمس رابع "تريبل دابل" له هذا الموسم، ليقود لوس أنجليس ليكرز إلى اكتساح غولدن ستايت ووريورز 128-97، منهياً المباراة برصيد 22 نقطة و10 متابعات و11 تمريرة حاسمة، وسط سيطرة شبه كاملة لليكرز على المباراة ليحقق فوزاً مهماً خارج أرضه على ملعب "شايس سنتر".

وفي الجهة المقابلة، سجل ستيفن كوري 27 نقطة لغولدن ستايت، لكن النزال المنتظر مع زميله في فريق "كل النجوم" جيمس، لم يكن على مستوى التوقعات إذ كافح دفاع ووريورز لاحتواء هجوم الضيوف.

وبات ليكرز الآن مع 26 فوزاً و13 خسارة في المركز الثالث بترتيب المنطقة الغربية، بينما تراجع ووريورز إلى المركز التاسع مع 20 انتصاراً و20 خسارة على حد سواء.

وفي مباراة أخرى، حقق اليوناني جيانيس أنتيتوكونمبو ثالث "تريبل دابل" على التوالي، ليواصل ميلووكي باكس سلسلة انتصاراته للمباراة الرابعة بفوزه 133-122 على واشنطن ويزاردز.

وأنهى أنتيتوكونمبو المباراة برصيد 31 نقطة و15 متابعة و10 تمريرات حاسمة، في أداء رائع جديد من عيار أفضل لاعب، بعد يومين من "تريبل دابل" شملت 33 نقطة أمام ويزاردز أيضاً يوم السبت.

ومن جهة ويزاردز، فكان برادلي بيل الأفضل مع تسجيل 37 نقطة، بعدما سجل 13 سلة من 19 محاولة، إضافة إلى أربع ثلاثيات.

ويحتل ميلووكي حاليا المركز الثالث للمنطقة الشرقية خلف فيلادلفيا سفنتي سيكسرز المتصدر وبروكلين نتس، مع 25 فوزاً و14 هزيمة.

سيريانيوز


TAG: NBA

اين اختفى علي مملوك؟

تم تناقل الاخبار عن موقع فرنسي حول اختفاء علي مملوك المستشار الامني للرئيس او نائب الرئيس للشؤون الامنية واشير الى انه لم يرصد له اي نشاطات مؤخرا..