المنوعات

توم هانكس بدور راعي بقر للمرة الأولى في مسيرته

25.10.2020 | 20:10

تتجه الأنظار للنجم العالمي توم هانكس في فيلمه الجديد "أخبار العالم" المنتمي لفئة "ويسترن" أو أفلام الغرب الأميركي والتي تدور قصته حولة حياة راعي بقر أو مقاتل مسلح، في سابقة هي الأولى من نوعها في مسيرة هانكس الفنية والتي إمتدت لنحو 4 عقود.

وذكرت وسائل إعلام أن الفيلم الجديد لهانكس مقتبس عن رواية بالاسم نفسه من تأليف الروائية والشاعرة بوليت جيلز، والتي سبق أن نُشرت في عام 2016، قبل أن يقرر بول غرينغراس تحويلها لعمل سينمائي من كتابته وإخراجه، ويشارك هانكس بطولة الفيلم الطفلة الألمانية هيلينا زينجل.

ويجسد هانكس في الفيلم دور محارب مخضرم شارك في 3 حروب، وبعد مرور 5 سنوات من نهاية الحرب الأهلية وهو يتنقل بين البلدان ليقص على مسامع سكانها أخبار الرؤساء والملوك والكثير من المغامرات والكوارث وغيرها من القصص التي جرت في العالم.

ويصف هانكس الشخصية التي يؤديها في فيلمه القادم قائلا "أحب الاستماع إلى قصة رائعة بقدر ما أحب سردها، ولهذا كنت متحمسا للغاية للعب دور الكابتن جيفرسون كايل كيد، فهو حكاء، متحمس، عاطفي، ونبيل، وطالما تأثر بالسعي خلف الحقيقة".

يذكر أن أستوديوهات "يونيفرسال بيكتشرز" قررت طرح فيلم "أخبار العالم" يوم 25 كانون الأول المقبل بالتزامن مع أعياد الميلاد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.