الأخبار المحلية

وفاة طفلة كان والدها يحبسها في قفص حديدي تثير غضبا على وسائل التواصل الاجتماعي

07.05.2021 | 11:33

توفيت الطفلة نهلة عثمان (5 سنوات) في محافظة ادلب كان والدها يحبسها في قفص حديدي ويربطها بسلسلة معدنية (جنزير).

واثار هذا الخبر غضبا عارما على وسائل التواصل الاجتماعي، فيما أشار الطبيب الشرعي الى ان سبب الوفاة يعود الى الاختناق و"شردقة بالطعام".

وكانت صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي أكدت ان الطفلة نهلة كانت تعاني الجوع والعطش وغالبا ما كان والدها يقدم لها الطعام.

وانتشرت صورة نهلة وهي مكبلة بالجنزير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر وفاتها، بعدما قضت الأشهر الأخيرة من حياتها في مخيم فرج الله شمال بلدة كللي في إدلب، في قفص حديدي وضعها فيه والدها بعد طلاقه من والدتها، ولا تغادره إلا مكبلة.

وذكرت صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي أن نهلة كانت تمشي مكبلة أمام أعين الجميع ثم تعود إلى القفص لكن أحدا لم يكن يتجرأ ليتدخل إذ أن والدها أحد أفراد "هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة سابقا).

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.