المنوعات

ديمة قندلفت لن تشارك مع عابد فهد في بطولة "نبض"

19.11.2020 | 22:06

أعلنت الفنانة السورية ديما قندلفت أنها لن تشارك في مسلسل "نبض" الذي كان سيجمعها مع مواطنها عابد فهد والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

وذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية أن اعتذار قندلفت عن المشاركة في العمل يعود لإنضمامها إلى عمل ثان سينطلق تصويره قريباً ويعرض خارج الموسم الرمضاني.

يشار أن مسلسل "نبض" يتألف من 30 حلقة ويعرض خارج الموسم الرمضاني، وهو من تأليف الكاتبة السورية السورية ناديا الأحمر وإخراج الأردني محمد لطفي، وسيتم تصويره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ولم تكشف شركتا "آي سي ميديا" و"غولدن لاين" عن قائمة أبطال المسلسل المرتقب الا أن وسائل إعلام كشفت عن مشاركة قندلفت في وقت سابق.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.