الأخبار المحلية

تاجيل دوريي كرة القدم والسلة الى مطلع العام القادم بسبب ازمة الوقود

07.12.2022 | 14:03

قرر الاتحاد العربي السوري بكرة القدم تأجيل مباريات المرحلة السابعة من مسابقة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، كما قرر اتحاد كرة السلة تأجيل الدوري وذلك حتى مطلع عام 2023.

وارجع الاتحادان قرار التأجيل الى صعوبة تنقل الأندية لعدم توفر المشتقات النفطية.

وكان رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس أصدر الثلاثاء بلاغاً بتعطيل الجهات العامة يومي (الأحد الموافق لـ 11 الشهر الجاري، والأحد الموافق لـ 18 الشهر الجاري.

وارجعت رئاسة مجلس الوزراء للظروف التي يشهدها سوق المشتقات النفطية بسبب الحصار والعقوبات الاقتصادية الجائرة المفروضة على البلد، وبسبب الظروف التي أخّرت وصول توريدات النفط والمشتقات النفطية...

وتشهد البلاد ازمة وقود خانقة ارجعتها الحكومة الى تاخر التوريدات، مما ادى الى ارتفاع اسعار المشتقات النفطية بشكل جنوني في معظم المحافظات.

سيريانيوز


TAG:

الغباش: الحصار يعيق توريد الأجهزة الطبية.. ونطالب الدول بالتدخل لاغاثة متضرري الزلزال

اعلن وزير الصحة حسن الغباش ان الحصار المفروض على سوريا يمنع الشركات من توريد المستلزمات الطبية اللازمة، مطالباَ المنظمات والدول باتخاذ اجراءات والتدخل الفوري لتقديم المساعدات العاجلة للمتضررين من الزلزال الذي ضرب مناطق سورية.

تواصل الهزات الارتدادية في العالم على خلفية الزلزال المدمر الذي تاثرت به سورية

افاد موقع "Earthquake" المختص برصد الزلازل، بان الهزات الارتدادية في أنحاء العالم تتواصل  لليوم الثاني على التوالي على خلفية الزلزال المدمر الذي هز تركيا وسوريا مطلع الأسبوع الجاري، وسط مخاوف من "تسونامي" في الدول المجاورة للبحر.

الخارجية: المسؤولون الأمريكيون يضللون الرأي العام بقولهم انه لا يوجد ما يمنع وصول المساعدات الإنسانية إلى سورية

قالت وزارة الخارجية الثلاثاء ان محاولات المسؤولين الأمريكيين تضليل الرأي العام العالمي بأنه لا يوجد ما يمنع وصول المساعدات الإنسانية والأدوية فيما يسمى (قانون قيصر) إلى سورية لا صلة له بالحقيقة.