المنوعات

أقنعت زوجها بإصابته بالزهايمر لتسرق منه 600 ألف دولار

08.11.2021 | 23:37

عمدت امرأة أمريكية لخداع زوجها عبر إقناعه على مدى أعوام بأنه مصاب بمرض الزهايمر في محاولة للتستر على قيامها بسرقة ما يصل إلى 600 ألف دولار من زوجها.

وقالت الشرطة بحسب وسائل إعلام محلية إن المتهمة قامت بتزوير مستندات رسمية على مدى ما يقرب من 20 عاماً لسرقة شيكات مالية يستحقها زوجها من خدمات الضمان الاجتماعي والتعويضات المالية الأخرى، وتحويلها لحساب خاص بها.

ونجحت المرأة في إقناع زوجها البالغ من العمر 73 عاماً بإصابته بخرف الشيخوخة وصعوبة التذكر الذي عانت منه والدته، لصرف نظره عن التشكيك في سلوكها واكتشاف احتيالها المالي، كما كانت تمنعه من الذهاب للبنك لمراجعة حساباته المصرفية.

واتصل الزوج بالشرطة بمساعدة ابنته وأبلغ عن تعرضه لعملية احتيال كبيرة، ليتبين أن الزوجة زورت توقيع زوجها على العديد من الوثائق القانونية وحصلت على توكيل منه بطريقة غير قانونية بمساعدة صديق لها يعمل في وظيفة كاتب عدل.

وقامت الزوجة بصرف الأموال على مساعدة أفراد عائلتها الآخرين في أشياء مثل سداد الإيجار والتسوق أو دفع أقساط السيارة.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.