المنوعات

بعدما نعتها بالبدينة.. ابنة الرئيس الأمريكي ترد على والدها بقصيدة للرومي

03.09.2019 | 20:48

استخدمت تيفاني ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مقتطفات من قصيدة للشاعر جلال الدين الرومي، للرد على والدها الذي قال أنه لا يحب التقاط صور مع ابنته الصغيرة، البالغة من العمر 25 عاماً، لأنه يعتقد بأنها زائدة الوزن.  

ونشرت تيفاني على حسابها على انستغرام عبر خاصية الستوري قصيدة للشاعر جلال الدين الرومي، وباللغة الإنجليزية جاء فيها : "تفحصني كما شئت... لكنك لن تعرفني أبدا...لأني أختلف مئات المرات عما تريدني أن أكون، ضع نفسك وراء عيني لكي تراني كما أرى نفسي...لأني اخترت أن أسكن في مكان لا يمكنك رؤيته".

وكانت المساعدة الشخصية السابقة لترامب، مادلين ويسترهاوت، قد أشعلت أزمة بين الرئيس الأمريكي وابنته بعدما كشفت أن ترامب مستاء من وزن تيفاني الزائد.

وقالت ويسترهاوت في تسريبات نشرها موقع "بيزنس انسايدر " إن تيفاني كانت أقرب إلى الرئيس الأمريكي أكثر من بناته، وأضافت أن ترامب لا يستطيع أن يميز ابنته تيفاني وسط حشد من الناس.

ونقلت وسائل اعلام عن صحيفة "نيويورك تايمز"  أن ويسترهاوت قدمت استقالتها ، بعد علم ترامب بقيامها بتشر تسريبات عن عائلته.

من جانبه نفى ترامب، صحة تعليقات ويسترهاوت، مؤكدا أنه يحب تيفاني، في حين أن ابنته الصغرى لم تعلق علناً على الحادث.

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

الأمم المتحدة تقترح استخدام معبر تل أبيض لإيصال مساعدات لشمال غرب سوريا

اقترحت الأمم المتحدة، يوم السبت، استخدام معبر تل أبيض الحدودي بين سوريا وتركيا، بهدف إيصال المساعدات الطبية من خلاله الى المدنيين في شمال شرق سوريا، بعدما ألغى مجلس الامن استخدام معبرين من العراق والأردن.