الأخبار المحلية

الطيران الروسي يستهدف لليوم الرابع على التوالي البادية السورية

06.06.2024 | 17:47

أعلن مركز المصالحة الروسي في سوريا التابع للدفاع الروسية أمس الثلاثاء تنفيذ غارات جوية بمنطقة التنف التي تسيطر عليها القوات الأمريكية وفصائل جيش "سوريا الحرة".

وقال نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة يوري بوبوف، أول أمس الثلاثاء: "إن القوات الجوية الروسية ضربت قاعدتين لإرهابيين في منطقة التنف التي تسيطر عليها الولايات المتحدة في محافظة حمص السورية".

وأضاف أن "الطائرات الروسية دمرت موقعين لانتشار المسلحين الذين خرجوا من منطقة التنف وكانوا يختبئون في مناطق يصعب الوصول إليها في سلسلة جبال العمور بمحافظة حمص".

بينما أكدت مصادر إعلامية، محلية شن الطيران الروسي لليوم الرابع على التوالي أكثر من 25 غارة جوية على مواقع يعتقد بأنها لتنظيم "الدولة" في البادية السورية. 

وفي 2 حزيران الجاري أعلن مركز المصالحة الروسي استهداف قاعدة لـ"إرهابيين" في منطقة التنف موضحاً أن "الغارة وقعت ضمن المنطقة التي تسيطر عليها القوات الأمريكية في منطقة التنف، شرقي محافظة حمص".

وفي 1 حزيران الجاري، أكد المركز تنفيذ غارات على نقاط لانتشار المسلحين الذين خرجوا من التنف مشيراً إلى أنهم "كانوا يختبئون في مناطق يصعب الوصول إليها بسلسلة جبال العمور بمحافظة حمص".

سيريانيوز 


TAG: