علوم وتكنولوجيا

"آبل" بصدد تطوير تطبيق لتحرير الفيديو ومشاركته

26.08.2016 | 14:52

كشف تقرير لموقع الكتروني، عن أن "آبل" بصدد تطوير تطبيق لتحرير الفيديو  بشكل شبيه لميزات  "سناب شات" كالفلاتر والملصقات وأدوات الرسم وغيرها، على أن يتم اطلاقه العام القادم.
 

ووفقاً لموقع بلومبيرغ الإقتصادي ، فإن مدة الفيديو الذي ستتيحه "آبل" للمستخدمين هو دقيقة واحدة، مع القدرة على مشاركته على "انستغرام" و"تويتر" و"فيسبوك" وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.
 

ونتيجة توجه شريحة الشباب إلى تطبيقات الفيديو التي تساعدهم على مشاركة قصص حية من حياتهم اليومية، توجهت عدة شركات إلى الاستثمار بهذا الصدد، وهو مادفع "آبل" للتفكير في دخول ذات المجال.
 

وأطلقت "فيسبوك" مؤخراً، تطبيقاً جديداً للتواصل الاجتماعي باسم  Lifestage يعتمد على نشر الفيديو الذي يعبر عن حالة المستخدمين ومشاركته مع الاصدقاء، ويستهدف التطبيق  شريحة الشباب المراهقين،  حيث يسمح للمستخدمين الذين أعمارهم 21 سنة وأقل للتسجيل فيه، وعند فتحه يطلب منهم التعبير عن حالة الفرح والحزن والإعجاب وعدم الإعجاب وأفضل صديق وغير ذلك بتسجيل مقطع فيديو.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.