أخبار الرياضة

موناكو ينجو من الخسارة أمام ليفركوزن وتوتنهام ينعش آماله بالتأهل بدوري الابطال

موناكو

28.09.2016 | 00:18

تعادل موناكو الفرنسي مع باير ليفركوزن الألماني 1-1 الثلاثاء في موناكو ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل المكسيكي خافيير هرنانديز " تشيتشاريتو " هدف التقدم لليفركوزن في الدقيقة 73، وأدرك البولندي كميل غليك (90+4) هدف موناكو.
 

وفي المجموعة ذاتها، أنعش توتنهام الإنكليزي آماله في بلوغ الدور التالي بفوزه خارج ملعبه على سسكا موسكو الروسي بهدف لمهاجمه الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في الدقيقة 71.
 

وكان هيونغ الذي لعب بدلاً من هاري كاين المصاب، سجل هدفي فريقه في مرمى ميدلزبره في نهاية الأسبوع الماضي.
 

بذلك يتصدر موناكو ترتيب فرق المجموعة برصيد أربع نقاط مقابل 3 لتوتنهام في المركز الثاني وحصد ليفركوزن نقطته الثانية من تعادله الثاني على التوالي فيما تذيل سسكا موسكو ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.