المنوعات

رئيسة وزراء الدنمارك تؤجل زفافها بسبب قمة أوروبية

26.06.2020 | 19:01

قررت رئيسة وزراء الدنمارك ميت فريدريكسن، تأجيل حفل زفافها، لتعارض موعده مع اجتماعات المجلس الأوروبي في بروكسل في 17 تموز المقبل.

وقالت فريدريكسن في حسابها على انستغرام "إنني أتطلع إلى الزواج من هذا الرجل. وقد انعقد اجتماع المجلس في بروكسل تمامًا يوم السبت في يوليو، في نفس موعد يوم زفافنا.  اللعنة.  لكن يجب علي القيام بعملي وحماية مصالح الدنمارك".

وأضافت "إنني أتطلع إلى أن أقول نعم لبو، وهو مريض جدا لحسن الحظ"، موضحة أنها وخطيبها سيتزوجان قريبا لكنها لم تحدد تاريخا آخر للزفاف.

وهذه هي المرة الثانية التي يتأجل فيها حفل الزفاف بعدما كان الشريكان يستعدان للزفاف في صيف 2019، إلا أنهما أجّلا حفل الزفاف آنذاك بسبب الانتخابات العامة.

ومن المقرر أن يلتقي قادة الاتحاد الأوروبي في 17 تموز المقبل لمناقشة الميزانية الأوروبية وخطة التعافي المالي من أزمة وباء فيروس كورونا في اجتماع هو الأول من نوعه منذ تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.