أخبار الرياضة

برشلونة يواصل التعثر بتعادل سلبي على ملعبه أمام أمام براغ التشيكي بدوري الابطال

برشلونة

05.11.2019 | 23:46

أكمل برشلونة الاسباني مستوياته الباهتة ونتائجه المتعثرة وسقط في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام سلافيا براغ التشيكي، الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وبقي برشلونة متصدرا للمجموعة السادسة بثماني نقاط، لكنها قد تتقلص من ثلاث نقاط الى نقطة، بحال عدم انتهاء مباراة انتر الايطالي ومضيفه بروسيا دورتموند الالماني بالتعادل .

وفشل برشلونة في مصالحة جماهيره بعد خسارته السبت أمام ليفانتي المتواضع 1-3 في الدوري، ليتساوى معه كل من ريال مدريد وريال سوسييداد بـ22 نقطة في الصدارة.

وبرغم تعادله، عزز برشلونة رقمه القياسي بعدم خسارته في آخر 34 مباراة على ارضه في دوري الابطال منذ ايلول2013، بواقع 30 انتصارا و4 تعادلات.

من جهته، حقق سلافيا براغ تعادلا شرفيا ثانيا وبجدارة بعد الاول ضد انتر الايطالي (1-1) عندما بقي متقدما حتى الانفاس الاخيرة، وذلك في مشاركته الاولى في البطولة في 12 سنة.

وبدا سلافيا براغ خطيرا في الشوط الاول من دون عقدة نقص وحصل على ست ركنيات، فيما بدت صفوف برشلونة غير منظمة وقادرة على فرض اسلوبها.

لكن أجمل وأخطر فرص الشوط جاءت عندما انطلق ميسي قبل خط منتصف الملعب مستلما تمريرة التشيلي ارتورو فيدال، فتجاوز الدفاع وأطلق تسديدة صاروخية هزت عارضة مرمى سلافيا براغ (35).

وأحكم برشلونة قبضته على المجريات في الشوط الثاني، وبكرة جميلة جدا من ديمبيلي ساقطة وراء الدفاع لروبرتو، خطفها الاخير سريعة لكن الحارس كان له بالمرصاد (55).

قام فاتي بمجهود فردي جميل على الجهة اليسرى وارسل كرة عرضية الى ميسي على باب المرمى صدها الحارس المتألق (78).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.