المنوعات

سوزان نجم الدين تكشف سبب قيامها بحذف صورتها مع بسام الملا

30.01.2022 | 01:20

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين أنها قامت بحذف منشور التعزية بالمخرج الراحل بسام الملا والذي تضمن صورة لها برفقة الملا في مطار بيروت حيث كان يجلس على مقعد متحرك وذلك بناء على طلب ابنته شام الملا.

وكشفت نجم الدين في تصريحات اعلامية أنها تلقت رسالة من شام عبر مواقع التواصل الإجتماعي جاء فيها “أنا بنت بسام الملا شام، نحنا عطينا تعليمات لكل أهلنا ما ينزلوا صور بمرضه لتجي إنت تنزلي صورة إلو بوضع هو ما بيرغب حدا يشوفوا فيه، إذا بتريدي امحي الصورة وإذا بدك تنزليلو تعزاية ببعتلك ألف صورة بتورجي العز للآغا".

وأوضحت نجم الدين أنها قرأت رسالة شام فقررت حذف البوست احتراماً للعائلة على أن تنتهي القصة هنا.

واعتبرت النجمة السورية أن المرض ليس عيباً لذلك فهي لم تر في الصورة مايسيء للمخرج بسام الملا ، إذ شعرت بأن الأمر عادي.

وأعربت نجم الدين عن صدمتها ازاء ردود الفعل الواسعة والتعليقات الإيجابية والسلبية على الخبر، لافتة إلى أننا نحب القيل والقال والاصطياد في المياه العكرة.

وبينت إلى أنها نشرت الصورة التي وصفتها بـ"العفوية" لأنها توثق آخر لقاء جمعها بالملا بالطائرة لدى عودتهما من مصر إلى بيروت، وكانت هناك لقاءات عديدة بينهما، وهو صديق مقرب من قبلها.

يشار أن الملا توفي عن عمر ناهز 66 عاماً في بيروت إثر تعرضه لأزمة صحية.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.